أخبار حاسي بحبحثقافة و مجتمع

التميز والإبداع يتجسد في شباب Angelic entity club بحاسي بحبح

الجميع يعلم أن من أساسيات نقل الأخبار والأحداث هو تجنب العاطفة والعمل بمنطق العقل.
لكن اليوم سأسقط هذا الأساس، لأن الأمر يتعلق بشيء أكثر سمواً وأعلى قيمة من كل ذلك
نعم عندما يتعلق الأمر بشبابنا يتوقف كل شيئ.
ففي بادئ الأمر ذهبت لنقل الأخبار كسائر المراسلين الطبيعيين لكن بمجرد أن وطأت قدماي ذلك الصرح الثقافي تنازلت عن كل شيئ وتناسيت ما جئت من أجله ، فقط أصغيت بأذني وعقلي وجوارحي والنتيجة هي ما سأقدمه لكم :

ما شهدته اليوم 01/01/2020 في مكتبة “نورة بن يعقوب” في حفل افتتاح نادي Angelic entity club للموسم الثاني أمر يدعو للفخر والتفاخر..  أمر تقشعر له الأبدان وتُذرف له الدموع ، حين ترى شبابنا بهذا الكم من المعرفة والثقافة وفي مستوى عالي من التمكن والإجادة في اللغة الانجليزية ناهيك عن الانجازات التي تم حصدها ( البطولة الوطنية للمناظرة باللغة الإنجليزية سنة 2018، حيازة المرتبة الأولى في تصفيات البطولة الوطنية للمناظرة باللغة العربية و الانجليزية لسنة 2019 ) فما عليك إلا أن ترفع لهم القبعة و تقدم لهم كل التحية والامتنان والتقدير ..
أعتقد أنه يوم من الأيام التي سأبقى دائما أتذكرها مهما حييت ..

قد ينظر الكثير من الأشخاص إليهم نظرة سخرية واحتقار ويكثرون فيهم القول ، لكن أنا اليوم كإنسان أولا و كشخص مثقف ثانيا وجدت أنهم متفوقين ورائعين في كثير من الأمور ، والأروع من كل ذلك و ماجذبني فصاحتهم وأن تجدهم أول المدافعين عن الدين الإسلامي والعروبة.

فعلا اليوم أثبتوا لنا معنى شعارهم”Defferent tones , one voice” فلقد أسمعونا نغمات مختلفة في صوت واحد يبعث للأمل وبلوغ الحلم والتطلع إلى الأفضل.  
إنهم مثال يحتذي به الكبير والصغير .
إنهم عنوان للتميز والإبداع.
نعم إنهم شباب المستقبل أحفاد الأمير عبد القادر وعبد الحميد ابن باديس.
إنهم شباب مدينة حاسي بحبح الذين نفخر بهم ويجب أن نقدم ونمد لهم يد العون.

 محمد بوخاري


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة