أخبار الجلفةالنشاطات الجمعوية

الجمعية الولائية نور اليقين تكرم التلاميذ المتفوقين.

نظمت الجمعية الولائية نور اليقين وبالتنسيق مع الجمعية الثقافية مبادرون يوم امس الخميس بدار الثقافة بن رشد حفلا تكريميا لفائدة تلاميذ المتفوقين والذين تسهر على تقديم دروس الدعم لهم ذات الجمعية بالطور الابتدائي والمتوسط.
رئيسة جمعية نور اليقين ” سلامي نوال” في كلمتها الافتتاحية صرحت ان المبادرة جاءت لدعم و تحفيز التلاميذ و طلبة القرآن الكريم للارتقاء بهم نحو الأفضل.
كما ثمن مدير دار الثقافة ابن رشد بالجلفة السيد “العيد جلال ” في مداخلته جهود جمعية نور اليقين و جمعية مبادرون على هذا النشاط المُشجع الذي يزرع في ابنائنا حب المثابرة والنجاح.

وفي ذات السياق تحدث مدير دار الثقافة عن برنامج العروض المسرحية والمعارض الفنية الذي ستنظم خلال الأيام القادمة ضمن فعاليات الاحتفاء بشهر الشهداء..
كما شدد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية لحد من انتشار وباء كورونا لاسيما في التظاهرات الثقافية التي يتوافد عليها عدد كبير من الناس.

تخلل الحفل عروض مسرحية هادفة ،شهدت تفاعلا وتجاوبا من الجمهور الذي ميزه الحضور الكبير من فئة الأطفال أين أختتم الحفل بتكريم 15 متفوقا ومتفوقة من التلاميذ، اضافةً لبعض الشخصيات الفاعلة في الميدان الثقافي .
للإشارة فإن الجمعية الولائية نور اليقين تهدف من خلال نواديها المختلفة من القسم التحضيري للأطفال و دروس الدعم و الخياطة وصناعة الحلويات، الحلاقة والتجميل ،لتعليم وتكوين المتربصين من أجل اكتساب مهارات وتطويرها.

مصطفى بن علي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة