أخبار الوطن

تسخير 10 فرق تقنية للقضاء على التسربات المائية بالمدية

سخرت وحدة الجزائرية للمياه بولاية المدية 10 فرق للقضاء على مشكلة التسربات المائية ،من خلال حملة واسعة ،ببلديتي المدية وذراع السمار .

باشرت هذه الوحدة هذه العملية تنفيذا لتعليمات والي الولاية، الرامية لتحسين عملية التزويد بالمياه الشروب، تحت اشراف مديرها، على أن تشمل تصليح عدة تسربات بمختلف الاحياء.

بحسب بيان إعلامي، فان الأحياء المعنية بهذه العملية في المرحلة الاولى، تتعلق بكل من التجمعات السكانية شلعلع، مكراز، بزيوش، راس بيضاء، القطب الحضري ،بالاضافة الى أحياء أخرى في مراحل قادمة.

تم نفيذ هذه الحملة بعد عملية الاحصاء الكلي للتسربات و التي فاقت 40 تسربا ،كما ستسمر للقضاء على كل هذه التسربات وفقا لبرنامج مسطر من طرف الوحدة . و تهدف هذه الحملة التي سخر لها فرقا تقنية مختصة في صيانة الشبكة من المراكز المجاورة ، استنادا لذات البيان لتحسين عملية التزويد بالمياه الشروب بتلبية احتياجات المواطنين و الحفاظ على هذا المورد الحيوي من الضياع خاصة مع شح الامطار في هذه الآونة . كما تحرص إدارة هذه الوحدة للقضاء على اكبر عدد ممكن من التسربات المسجلة التي تؤثر سلبا على وصول الكمية المطلوبة للمواطن و ضمان خدمة عمومية افضل للزبائن.

ع.ع

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة