أخبار الزعفران

الدخول في وقفة إحتجاجية للمطالبة بإنطلاق إنجاز المتوسطة الثانية بزعفران .

قررت جمعية اولياء التلاميذ بالمتوسطة الوحيدة بزعفران و جمعيات المجتمع المدني الدخول في إحتجاج سلمي بداية هذا الإسبوع , نظرا لما يعانيه تلاميذ المتوسطة الوحيدة بزعفران من إكتظاظ ونقص كبير في حجرات الدراسة بالإضافة للطاقم الإداري المشرفين .

ستدخل جمعية أولياء التلاميذ بذات المؤسسة رفقة جمعيات المجتمع المدني وأولياء التلاميذ في وقفة إحتجاجية تدوم لأيام إلا أن يتم وضع حل للمشاكل العالقة التي تسبب فيها تأخر إنجاز المتوسطة الثانية و التي شهدت تلاعبات في ملف الدراسة على حسب ما صرح به والي الولاية عبر مقطع فيديو مسجل نشر على مواقع التواصل الإجتماعي من الدورة العادية بالمجلس الشعبي الولائي .

هذا وقد طالب المحتجون في بيان تحوز بحبح 24 على نسخة منه , إفاد لجنة تحقيق للوقوف ميدانيا على مطلبهم الشرعي وهو إطلاق سراح مشروع المتوسطة الثانية .

تجدر الإشارة أنه تم تسخير إبتدائية المجمع الجديد كحلا مؤقتا من الموسم المنصرم رغم بعدها عن المتوسطة الوحيدة بأكثر من 500 متر , وهو الأمر الذي جعل من الطاقم التربوي بذل مجهود اكبر للتدريس على أفواج .

وقد وقفت بحبح24 على حجم معاناة الأساتذة وتنقلهم من المتوسطة والأقسام الفرعية بالإبتدائية المذكورة, كما يلزم التلاميذ التنقل يوميا للإستفادة من الوجبة بالمطعم .

ص. ب

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة